مميزات الاصدار الحديث من برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CC 2014 v15

Welcome2014

تحسينات الكائنات الذكية

حافظ على الروابط بالملفات الخارجية من خلال تجميعها تلقائيًا في دليل واحد. كما يمكنك أيضًا تحويل الكائنات الذكية المضمنة والموجودة إلى كائنات ذكية مرتبطة.

v2_screenshot_layer_comps

تركيبات الطبقة المحسنة

يمكنك الآن توفير الوقت من خلال تغيير الرؤية أو الموضع أو المظهر لطبقة واحدة في Layer Comp (تركيب طبقة)، ثم قم بمزامنة هذا التغيير مع جميع الطبقات الأخرى. بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة سمات كل Layer Comp (تركيب طبقة)، وتبديل Layer Comp (تركيب طبقة) داخل كائن ذكي.

تأثيرات حركة معرض Blur Gallery

استخدم Path Blur لإضافة ضباب إلى أي مسار وSpin Blur لإنشاء ضباب دائري أو بيضاوي. يعمل Mercury Graphics Engine على جعل جميع تفاعلات معرض Blur Gallery سريعة وسهلة.

 

Focus Mask

دع برنامج Photoshop يساعدك على بدء قناع من خلال تحديد مناطق التركيز بصورتك تلقائيًا. يعمل Focus Mask بشكل رائع مع لقطات الرأس والصور الأخرى التي تحتوي عمقًا فارغًا من المجال، ويتيح Mercury Graphics Engine أداءً أسرع.

v2_area_in_focus_artwork

تحسينات على تقنية إدراك المحتوى

تعمل التقنية الجديدة في ميزة Content-Aware Fill (الملء مع مراعاة المحتوى)، والنقل، والتصحيح على مزج المناطق التي تحتوي تدرجات، كألوان السماء، بسهولة حتى يمكنك الحصول على نتائج واقعية، فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل.

 

Smart Guides (الأدلة الذكية) الأذكى

انسَ محاولة محاذاة الأشكال أو الكائنات المتعددة على مسافات محددة من بعضها البعض على حقول العمل. الآن يمكنك سريعًا مشاهدة المسافات بوحدات البكسل بين الكائنات حتى يمكنك تخطيط المحتوى بدقة.

خطوط سطح المكتب من Typekit

اختر الخطوط التي تريدها من مكتبة Typekit، وقم بمزامنتها على سطح المكتب، وبذلك يمكنك الوصول إليها مباشرةً في قائمة خطوط Photoshop. سيقوم برنامج Photoshop أيضًا باستبدال الخطوط المفقودة في مستنداتك تلقائيًا.

Typekit_dialog_two

البحث عن خط

ابحث عن الخط بالاسم، وشاهد المعاينات الفورية لكل خط حتى تحدد الخط المثالي.

font-search

إمكانات الطباعة ثلاثية الأبعاد الموسعة

يمكنك الآن مشاهدة المكان الذي قام فيه برنامج Photoshop بإصلاح الشبكات ثلاثية الأبعاد تمامًا وكيف قام بذلك، حتى يمكنك تنقيح تصميماتك بسهولة في تطبيقات التصميمات ثلاثية الأبعاد الخارجية. احصل على أداء أكثر دقة لنماذجك قبل الطباعة بفضل معاينات WYSIWYG. واحصل على الدعم لمزيد من الطابعات ثلاثية الأبعاد ومزودي الخدمة.

تحسينات Adobe Generator

أضفِ بساطةً على عملية تسمية أصول Generator واحصل على مرونة أكبر في تنظيم الناتج من Generator من خلال ضبط الإعدادات الافتراضية على نطاق المستند، وتحديد المجلدات الفرعية للأصول المصدرة. كما يوفر Generator أيضًا واجهات برمجة تطبيقات جديدة حتى يتمكن المطورون من إنشاء مكونات إضافية أقوى.
اطّلع على طريقة العمل

v3_color-coded

تحسينات Adobe Camera Raw 8

يمكنك معالجة الصور، وإصلاح التشوهات المنظورية، وإنشاء تظليلات بدقة أكثر. بالإضافة إلى الوصول إلى التدرج التكراري التفاعلي، والمعاينات قبل/ بعد والمزيد.

دعم محسّن لمرقم Windows 8.1

يمكنك العمل بشكل سريع ومريح بواسطة المرقم المتوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 8.1، والاستمتاع بضغطات الفرشاة الأكثر سهولة بفضل أخذ العينات المتكرر بشكل كبير.

دعم Mercury Gtapfics Engine الموسع

يمكن إدخال الصور أسرع 15 مرة (وفقًا لحجم الملف وتكوين بطاقة الفيديو)، حيث إن Mercury Graphics Engine يعمل على تعزيز أداء OpenCL. ويقوم المحرك بتشغيل تأثيرات حركة معرض Blur Gallery الجديدة وميزة Focus Mask أيضًا.

الميزات التجريبية

إعدادات مفضلة جديدة تتيح لك اختبار المحرك وتساعد على تشكيل ميزات Photoshop الجديدة قبل إصدارها رسميًا.

الإدخال الذكي والأسرع

يمكنك تكبير صورة ذات دقة منخفضة حتى تظهر بشكل رائع عند طباعتها، أو ابدأ بصورة أكبر وقم بتكبيرها إلى حجم ملصق أو لوحة إعلانات. إن ميزة الإدخال تحافظ على التفاصيل والدقة بدون إحداث تداخل، ويمكنك الآن الحصول على المزيد من النتائج الفورية بفضل دعم OpenCL من ميزة Mercury Graphics Engine.

تحسينات سير العمل

العمل بشكل أسرع وأذكى بفضل تحسينات الميزة الجديدة في جميع تدفقات العمل. يمكنك الآن الوصول إلى Color Panel (لوحة الألوان) الموسعة؛ كما يمكنك الوصول إلى الفُرش الأكثر استخدامًا مؤخرًا، ومزامنة أماكن عملك، واختصارات لوحة المفاتيح، وتخصيصات القائمة بواسطة مزامنة الإعدادات؛ والمزيد.

والمزيد

ويتضمن كذلك: دعمًا لملفات PNG الكبيرة للغاية، وإمكانية تصدير جداول البحث (LUT) ثلاثية الأبعاد، ودعمًا لتنسيقات الفيديو الجديدة، ومنها Sony RAW وCanon RAW، والمزيد.

 

شاهد ملاحظات الإصدار الكاملة وبالتفصيل

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. مصطفى وهبه
    22 يونيو,2014 في 3:05 ص - Reply

    رائع يا محمد موفق خير ان شاء الله 🙂

  2. نورا الجلاد
    22 يونيو,2014 في 10:11 ص - Reply

    ممتاز جدا يا محمد ان شاءالله اجربه اكيد 🙂

  3. Ahmed Mohsen
    22 يونيو,2014 في 7:50 م - Reply

    تسلم ايدك وجاري تجربته.

  4. Abderrahim
    2 يوليو,2014 في 6:26 ص - Reply

    شكرا لكم 🙂

  5. ahmed
    13 يوليو,2014 في 2:39 ص - Reply

    موقع جامد الله ينور علي صاحب الموقع

اضف رد